أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / مشاهير مـ ـاتوا نتيجة أخطـ ـاء طبية

مشاهير مـ ـاتوا نتيجة أخطـ ـاء طبية

الأخطاء الطبية لم تفرق بين غني وفقير، مشهور أو مغمور، فهي كاللـ ـعنة التى لا تفرق بين أحد، وتسببت الأخطاء الطبية فى حرما ننا من فنانين أسعدونا ورسموا البسمة على وجوهنا بضحكتهم ومواقفهم الجميلة، ونسرد لكم 5 من الـ ـمشاهير التى كانت وفاتهم مفاجأة كبيرة للوسط الفنى و الجمهور.

الفنان طلعت زين

تو فى الفنان طلعت زين عن عمـ ـر يناهز 56 عامًا، حيث تو فى في 14 أغسطس 2011، بعد خطأ طبي، خلال عملية جراحية أوصاه بها الأطباء نتيجة لوجود خراج على الرئة مما أدى إلى وفا ته.

الفنانة سعاد نصر
ماما مايسة أو سعاد نصر، تو فت عن عمـ ـر يناهز 54 عامًا، حيث ولدت في مارس 1953، وتو فت في يناير 2007، وكانت وفا تها مفاجاة كبيرة، حيث دخلت إلى الـ ـمستشفى لأجراء عملية جراحية لشفط الدهون، وحدث خلال خطأ طبي ظلت في غيبوبة لمدة عام كامل حتى تو فت في عام 2007.

الـ ـمخرج عاطف الطيب
مخرج الروائع عاطف الطيب تو فى نتيجة خطأ طبي، خلال عملية جراحية لاستبدال صمام بالقلب، في يونيو 1995، حيث رفض اجراء العملية الجراحية في الخارج رغم نصيحة الأطباء له بعملها في الخارج.

الفنان أحمد راتب
كانت وفا ة الفنان أحمد راتب، صد مة كبيرة للوسط الفني والـ ـمجتمع، بعد خطأ في وصفة طبية فنصحة الأطباء بتناول عقار طبي لعلاج الـ ـمياه الرئة، إلا أنه لم يتوقف عن أخذ جرعات الدواء حتى حدث جفاف الـ ـماء في جسمه بالكامل مما أثر على الكلى والعظام.

السيناريست نادين شمس
نادين شمس، السناريست الشهيرة تو فت خلال اجراء عملية جراحية لإزالة و رم في الـ ـمبيض، واعلنت الـ ـمستشفى أن سبب الوفا ة هبوط حاد في الدورة الد موية مما ر فضه عائلتها واسرتها واتهموا ادارة الـ ـمستشفى بالاهمال الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *