أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ريا ل مد ريد خيار أمام رونا لدو بعد طلب الرحيل عن مانشـ ـستر يونا يتد

ريا ل مد ريد خيار أمام رونا لدو بعد طلب الرحيل عن مانشـ ـستر يونا يتد

يبدو الصيف مشغولاً بالنسبة لكريستيانو رونالدو، البرتغالي، الذي قام في العام الـ ـماضي بالفعل بتغيير اللونين الأبيض والأسود في يوفنتوس إلى اللون الأحمـ ـر لمانشستر يونايتد، يطلب الآن مغادرة أولد ترافورد.

رونالدو يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، وفريقه مانشستر يونايتد سيشارك في الدوري الأوروبي بعد حصوله على الـ ـمـ ـركز السادس في البريميرليج، واليوروباليج هي مسابقة لم يلعبها البرتغالي في حياته الـ ـمهنية.

وهكذا، طلب رونالدو بمغادرة مانشستر يونايتد، قد فعّل آلية وكيله خورخي مينديز، لمحاولة إيجاد وجهة تلبي متطلبات البرتغالي.

وهنا يظهر ريال مدريد، النادي الذي طور فيه الجزء الأكبر من مسيرته، والذي، من جانبه، لا يستبعد ضم هداف إلى جانب كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، بحسب ما أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

إنه خيار، في الوقت الحالي، لم يتم التفكير فيه في ريال مدريد، لكن مع العلم برغبة اللاعب في البحث عن وجهة جديدة، تسبب في وهم الجماهير لرؤية البرتغالي مـ ـرة أخرى بقميص النادي الـ ـملكي.

ولعب رونالدو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2018 قبل أن ينضم إلى يوفنتوس حينها.

أما باقي الخيارات، من جانبهم، فيتمثلون في اللعب مع تشيلسي، من الدوري الإنجليزي الـ ـممتاز، أو بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان.

في الوقت الحالي، يستريح اللاعب في إجازاته دون أن يعرف تمامًا الـ ـمكان الذي سيلعب فيه الـ ـموسم الـ ـمقبل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ نفى إمكانية التعاقد مع رونالدو وذلك في تصريحات أدلى بها حسن صالح حميديتش الـ ـمدير الرياضي للنادي الألـ ـماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.