أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / في ظهورها الأول بالحجاب.. حنان ماضي : قررت ارتدائه بعد إصا بتي باو ميكر ون وهغني ” تفكيرى كان تفكير واحدة بتمـ ـوت “

في ظهورها الأول بالحجاب.. حنان ماضي : قررت ارتدائه بعد إصا بتي باو ميكر ون وهغني ” تفكيرى كان تفكير واحدة بتمـ ـوت “

أعلنت الفنانة حنان ماضي في اول ظهور لها بالحجاب خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” الـ ــمذاع على قناة MBC مصر أنها قررت ارتداء الحجاب بعد إصابتها بفيروس اوميكرون.

وقالت الفنانة حنان ماضي: “أنا جالي اوميكرون وكنت واخده بالي لكن بنتي واختي اتصابوا هما عدوا منها لكن أنا كنت بموت”.

وتابعت الفنانة حنان ماضي: “لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب وانا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت واتحجبت وكملت لانه احلى حاجة حصلتلي وبنتي اتفاجأت بقرار الحجاب وسألتني هكمل غناء ولا لا وانا هكمل”

وأضافت الفنانة حنان ماضي: “الوحش بس الدبابيس وبلاقي الطرحة طارت لو في هوا، وانا اخدت القرار ومحدش يقدر يرجعني عنه أو يراجعني فيه وبعد الحجاب جالي الأغنية في آخر حلقة من أبو العروسة وكنت تعبانة لكن غنيت”.

أم كلثوم
وتحدثت الفنانة حنان ماضي خلال الحلقة عن موقف تعرضت له أثناء طفولتها مع كوكب الشرق أم كلثوم حيث قد مت لها 5 جنيهات وقالت “بابا اخدني معاه في بروفة وكانت في الإذاعة وانا فتحت البيانو وعزفت لغاية لما ام كلثوم جت وهي سلمت عليا وخلتني اقعد جمبها وفجأة الدنيا ضلمت فانا خوفت وهي حست ومسكتني وهي بتغني”.

وتابعت “كلهم كملوا والنور قاطع وبعد كدة قالتلي برافو عليكي انك مخفتيش وادينتي ساعتها خمسة جنيه”.

من هي حنان ماضي؟
الفنانة حنان ماضي واحدة من ألـ ـمع نجمات الغناء اللاتي سكنت قلوب الجماهير من خلال أعمالها الناجحة التي قد متها علي مدار سنوات طويلة حيث أنها تمتلك صوت ساحر وإحساس قوي استطاعت من خلاله خلق حالة خاصة ومميزة مع جمهورها، فأصبح لها لون غنائي مميز.

ولدت الفنانة حنان ماضي عام 1966 بالقاهرة وتخرجت من معهد الكونسرفتوار قسم الكمان، وكان الغناء هوايتها منذ الصغر.

وفي الـ ـمعهد كان يستعين بها زملائها كمطربة أكثر من كونها عازفة، وذلك لما كانت تتمتع به من صوت جميل وعند ما عينت الدكتورة سمحة الخولي عميدة لمعهد الكونسرفتوار طلبت منها الغناء مع العزف على الكمان.

وبعد تخرجها من الـ ـمعهد تعرفت الفنانة حنان ماضي على عازف الكمان ياسر عبد الرحمن، كما تعرفت على الـ ـموسيقار عمـ ـر خيرت، والتحقت مع ياسر بالعمل في فرقة عمـ ـر خيرت الـ ـموسيقية.

وكان أول ظهور للفنانة حنان ماضي من خلال غناء تتر مسلسل “اللقاء الثانى” عام 1988 وهو من ألحان الـ ـموسيقار عمـ ـر خيرت، وشاركها الغناء الفنان على الحجار.

ثم أصدرت أول البوم لها بعنوان “عصفور في ليلة مطر”، وحقق شهرة كبيرة، كما أطلت على جمهورها من خلال برنامج “أضواء الـ ـمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.