أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يضع خطة جديدة لتوفير بديل لبنزيما
MADRID, SPAIN - JANUARY 08: Karim Benzema of Real Madrid CF celebrates after scoring his team's fourth goal during the La Liga Santader match between Real Madrid CF and Valencia CF at Estadio Santiago Bernabeu on January 8, 2022 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

ريال مدريد يضع خطة جديدة لتوفير بديل لبنزيما

بدأ ريال مدريد يفكّر بخطة جديدة لتدعيم مـ ـركز الـ ـمها جم الصريح في صفوف الفريق خلال الـ ـموسم القاد م، في ظل عد م وجود بديل حقيقي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ومن الـ ـمفترض رحيل كل من لوكا يوفيتش وماريانو دياز عن ريال مدريد خلال الصيف الحالي، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة. وبجميع الأحوال، لا يحظى كلا اللاعبين بثقة الـ ـمدرب كارلو أنشيلوتي، ولذلك يريد النادي إيجاد بديل آخر لبنزيما.

وكان ريال مدريد يراهن على التعاقد مع كيليان مبابي الذي يمكنه أن يلعب في مـ ـركز رأس الحربة إن كان هناك حاجة لذلك، لكن بعد تعثّر هذه الصفقة، أصبح ريال مدريد يبحث عن مهاجم بإمكانيات أقل ليكون متوفراً في حال غياب بنزيما.

ريال مدريد يريد تصعيد لاتاسا من الكاستيا
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يفكّر بعد م التعاقد مع مهاجم جديد، والاكتفاء بتصعيد خوانمي لاتاسا صاحب 21 عاماً إلى الفريق الأول، بعد أن قد م موسم جيد نسبياً مع الكاستيا.

ويمتاز لاتاسا بطولة القامة، حيث يصل طوله إلى 193 سم، وهذا يجعله يملك قدرات كبيرة في الكرات الهوائية. علماً أنه خاض مع الكاستيا 30 مباراة، وتمكن من تسجيل 13 هدفاً.

وأضحت الصحيفة في تقريرها أن تصعيد لاتاسا أصبح خياراً متاحاً، لاسيما وأن إدارة النادي تركيز على تدعيم مـ ـراكز أخرى في سوق الانتقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *