أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / آلا م خلف «سك على بناتك».. 3 زيجات وسجـ ـن 7 سنوات

آلا م خلف «سك على بناتك».. 3 زيجات وسجـ ـن 7 سنوات

إجلال زكي وجه يعرفه الـ ـملايين جيدًا منذ مشاهدتهم مسرحية “سك على بناتك” مع الفنان القدير فؤاد الـ ـمهندس في دور ابنته نادية، لكن ربما لا يتذكرون الاسم للوهلة الأولى.

بدأت إجلال مسيرتها الفنية من خلال برامج الأطفال مع “ماما سميحة” ثم انتقلت للعمل كمذيعة في الإذاعة، وأول ظهور تلفزيوني لها كان من خلال مسلسل البوسطجي عام 1974، وأدت دور زوجة طه حسين الفرنسية صوتياً في فيلم قاهر الظلام.

أسندت إليها أدوار البطولة ثم أختفت لبعض الوقت في الساحة الفنية، وأتيحت لها فرصة ذهبية بالفيام ببطولة فيلم رجل بمعنى الكلمة أمام محمود يس، وذلك عقب نجاحها في الإذاعة، لكنها لم تستكمل الـ ـمسيرة.

تزوجت 3 مـ ـرات، الأولى كانت من الـ ـمخرج محمد خيري، والثانية كانت من الـ ـمخرج اللبناني يوسف شرف الدين، أما الثالثة كانت من نصيب الكاتب نادر أبو الفتوح.

وتعرضت في زواجها الأول لموقف صعب بعد ما حاول زوجها الـ ـمخرج محمد خيري الانتـ ـحار بسبب مشكلة في فيلم وأنقذه الراحل أحمد زكي.

كما تعرضت إلى موقف أصعب وأخطر وكان السبب في ابتعادها عن الوسط الفني، في بداية التسعينيات، تم القبض عليها في إحدى القضايا وعوقبت بالسجـ ـن ٧ سنوات.

وابتعدت بعد خروجها من السجـ ـن عن الوسط الفني، كما عانت من أز مـ ـات قلبية متكررة وقامت بإجراء عملية جراحية خطيرة.

لقد حوّلت تلك الحيلة البسيطة حال رجل فقير إلى مليونير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *